من أنا

السبت، 17 يناير 2009

اعتراف من القلب الى القبر


ها أنا أقف أمامك بروحك الساحره
لا أخفى عليك إنتشاء روحى لرؤيتك ......!
أعترف لك بأن لك تأثير سحرى على كيانى....
لا تخف .. لن أظلمك وأدعى أنك أطلقت على سهامك حتى خضعت لك .. فأنا أعلم أنى أنا المدانه والملامه أنا التى خدعت نفسها وأخذت تمارس عليها جميع وسائل التظليل حتى تغمض عينيها عن أنك لا ترانى .
أعترف لك بأن خطة عقلى الباطن قد نجحت فى التستر على الواقع .. لكن لاأدرى لماذا جنيت على نفسى بهذه الصوره .
ربما لكونى تائهه فى صحراء الحياه ظامئه لجرعة حب واحده..!
أو ربما لأنى وقعت فريسه للإحتياج العاطفى ..!
لحظه
بما أنى أقوم بإعتراف .. فهذا غير صحيح .!
أنا أعلم جيدا لماذا تركت قلبى عالق هكذا أتدرى لماذا ؟!

ليس لانى حلمت بك ..... ولكن..
لأنى وجدت نفسى عندما نظرت فى عينيك ...!
فعلت هذا لأنى وجدت روحى الضائعه عندما سمعت صوتك ..!
ارتكبت هذا الجرم الرهيب وأحببتك لأنى أملك الدنيا عندما تمر فقط بجانبى ..!
أعترف.... بأن ظهورك المفاجئ فى حياتى أحدث فوضى صارخه فى عواطفى وقد عشقت هذه الفوضى..!
أعترف .. أنى عشقت نفسى لأنها مريضه بك..!
أعترف.. بأن قلبى يرقص طربا عندما أطلب رقمك لمجرد أن عينيك تحتضن اسمى من شاشة هاتفك ..!
مع كل هذا فأنا أعلم أنى لست أميره فى مملكتك ... ولاحتى
ظلاً بين أشجار حياتك....... لكن كيف لى أن أتوقف ..! إن
الإنسان لايتوقف عن الحياه لحظه مع علمه أن الموت متربص به..!
أعترف لك بأن قلبى وضعنى فى محاكمه غير عادله وحكم على بأن أنسحب قبل أن يتحول شوقى إليك الى إدمان فيستعصى علىّ
الشفاء منه....!
هل تعلم أنى غاضبه منك.!
ماذا فعلت لك حتى تضطرنى لأن أعيش هذا الوضع المستحيل
فلا أستطيع أن أكون لك ولا أستطيع أن أكون بدونك..!
لا..... لست غاضبه منك أعتذر لك بدماء قلبى .. أنا المذنبه أنا
التى اخترت بكامل إرادتى أن أدخل هذه الدائره المستحيله..!
أعترف .... أنك الرجل الوحيد الذى استطاع أن يقتحم حصون قلبى ويحطم مقاومتى وأنا بكامل الرضا .!
أعترف ... بأنى منذ أن عرفتك لم أترك ثمرة أسف واحده إلا
وقطفتها ....
أعترف لك ياحبيبى رغم كل شئ أنك علمتنى درس عمرى ..!
علمتنى أن الحياه عجلات قطار فمن اعتلاها قد فاز ومن
تباطئ وأحنى ظهره دهمته بلا لحظة ندم واحده

هناك تعليقان (2):

  1. الله عليكي

    ابداع جميل وقلم رائع

    استمري

    ردحذف
  2. شكرا لمرورك الكريم على كلماتى المتواضعة

    ردحذف